facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلل للايجار في الاردن على السوق المفتوح


03-08-2021 04:35 PM

عمون - هل تراودك فكرة استئجار فيلا فاخرة ولكنك لا تعلم أين تحصل على أفضل العروض في مجال استئجار هذا النوع من العقارات السكنية؟ أم أنك تمتلك فيلا وتود تأجيرها ولا تعلم أين تبدأ؟ يوفر لك السوق المفتوح فرصة لا تعوّض لاستئجار فيلا الأحلام التي لطالما أردت السكن فيها وبأفضل الأسعار، إلى جانب إمكانية عرض الفيلا الخاصة بك للايجار وضمان وصولها إلى العديد من المستخدمين بشكل سريع، وذلك في قسم فلل - قصور للايجار.

يمكنك في هذا القسم الاطلاع على وضع السوق العقاري المحلي من حجم العرض وحجم الطلب ونوع ومواصفات وأسعار مختلف أنواع العقارات بشكل سهل وسريع وآمن ضمن مساحة إعلانية على منصة إلكترونية موثوقة، حيث يتم عرض العقارات على السوق المفتوح بطريقة ذكية، فهي تسهّل على المُعلن أو الباحث الوصول إلى ما يريده دون عناء، والأهم من ذلك أنّك ستتمتع بتواصل مباشر مع المالك عن اختيار الفيلا التي تعجبك.

نظراً لأن هذا القسم هو وجهة البائع والمشتري الإلكترونية للتسويق لعروضهم وطلباتهم من فلل وقصور راقية، لا بدّ للمُعلن على السوق المفتوح أن يقدّم صورة ومحتوى جيد للعقار المعروض للايجار، حتى يتسنّى للفئات المستهدفة الدخول إلى الإعلان والاطلاع عليه بالشكل الأمثل. يمكن للراغبين في استئجار فيلا على السوق المفتوح تحديد عدد الغرف المراد وعدد الحمامات والطوابق وعمر البناء والكثير من الخيارات الأخرى التي تناسب كافة الاحتياجات، وفي حال كانت المواصفات مناسبة يتم التواصل مباشرة لمعاينة الفيلا أو القصر على أرض الواقع، مما يعني أنّ استئجار وتأجير الفلل أسهل وأبسط مما تتخيل!


موقع السوق المفتوح
تعد منصة السوق المفتوح من أشهر وأفضل منصات الإعلانات المبوبة، فهي تقدم خدماتها في 19 دولة من دول الشرق الأوسط، بما في ذلك الأردن، لذا فإن التسجيل على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للإعلان أو البحث أو التواصل مع الآخرين من بائعين ومشترين، هو الخطوة الأولى والأهم في عالم التسويق الإلكتروني لرفع نسب المبيعات وتحقيق الأرباح المرجوّة. يوفر السوق المفتوح تجربة بيع وشراء ناجحة وسريعة وسهلة وموثوقة، ويمكنك من خلاله بيع وشراء ما تشاء من بضائع وسلع، بما في ذلك السيارات والعقارات والأثاث المنزلي والإلكترونيات وغيرها العديد، وبالإضافة إلى أنّ إعلانك سيصل إلى ملايين المستخدمين، يمكنك الاستفادة من الخدمات الإعلانية لتزيد فرصك في البيع أكثر وبسرعة أكبر، بما في ذلك خدمة الإعلانات المميزة التي تضع إعلانك في أعلى القائمة وضمن أوائل نتائج البحث، وخدمة إعادة النشر لتجديد تاريخ نشر إعلانك، وخدمة المتاجر، وخدمة تيربو ليظهر إعلانك في أعلى قائمة الإعلانات مع إعادة نشر يومية خلال فترة تمييزه وحصوله على إشارة مستعجل ليُباع بشكل أسرع، والمزيد من الخدمات المميزة.

مميزات السوق المفتوح
يشتهر السوق المفتوح بسهولة الاستخدام، سواء كان ذلك على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي، الأمر الذي يجذب كلاً من الأفراد والشركات على حدٍ سواء لاستخدامه، كما أنه يحتوي على واجهة رئيسية منظمة وبسيطة وخالية من التعقيدات لشراء البضائع، الأمر الذي يدفع المستخدمين والزوار لاستخدامه والبحث عن ما يريدون شراءه بكل سهولة وسرعة. ما عليك سوى إنشاء حساب على الموقع أو التطبيق الذكي والبدء بتصفّح ما يهمك من سلع في الأقسام الرئيسية والفرعية التي ستظهر لك، واختيار الإعلان الذي يناسبك، ثم التواصل مع المعلن بصورة مباشرة، وذلك من خلال إحدى الطرق المتاحة على الموقع، بما في ذلك خاصيتيّ الدردشة والتعليقات المتوفرة أدنى كافة الإعلانات، أو عبر الاتصال الهاتفي.
للاستفسارات والأسئلة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء في السوق المفتوح على الرقم 0790180000.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :