facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يويفا" يبدأ إجراءات تأديبية ضد الاتحاد الإنجليزي


03-08-2021 08:44 PM

عمون - قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إنه بدأ إجراءات تأديبية بحق الاتحاد الإنجليزي بسبب تصرفات الجمهور خلال المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2020 التي أقيمت في استاد ويمبلي اللندني الشهر الماضي.

وفازت إيطاليا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي شهدت اشتباكات بين المشجعين والمسؤولين عن التنظيم في الاستاد وحوله، بينما خالف مشجعون كثيرون لا يحملون تذاكر تعليمات الأمن حول الاستاد.

وبدأ اليويفا التحقيق في الأحداث بعد المباراة النهائية بيومين، ووجه إلى الاتحاد الإنجليزي 4 اتهامات تتعلق بنزول الجمهور أرض الملعب وإلقاء بعض الأشياء والفوضى التي حدثت أثناء عزف النشيد الوطني، وإطلاق الألعاب النارية.

وعُوقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أيضًا بغرامة مالية بقيمة 30 ألف يورو (35595 دولارًا) بسب شغب الجمهور، واستخدامه أقلام الليزر المضيئة خلال مباراة قبل النهائي بين إنجلترا والدنمارك في ويمبلي أيضًا.

وفي الشهر الماضي أطلق الاتحاد الإنجليزي للعبة مراجعة مستقلة تهدف إلى عدم تكرار ”المشاهد المشينة“ حول ويمبلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك فيديو لمجموعة من جماهير إنجلترا وهي تعتدي على أفراد من مشجعي إيطاليا بعد المباراة.

وشكرت شرطة العاصمة أيضًا ”عشرات الآلاف من المشجعين الذين كانت لديهم روح طيبة، وتصرفوا بمسؤولية“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :