facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشباب الحائر


عبداللطيف الرشدان
06-08-2021 11:34 AM

الأمة بسواعد شبابها تنهض من كبوتها وتتفتح آفاقها ويزداد إنتاجها وتفخر بمنجزاتها اذا كان شبابها على المحك واخذوا دورهم الريادي في المجتمع وفجروا طاقاتهم وبرزت امكاناتهم واتوا بما لم يأت به الأوائل.

نتحدث عن الإصلاح السياسي والاقتصادي وهو امر منوط بشباب الأمة وعقولهم النيرة وافكارهم الخلاقة وابداعهم وهمهم العالية في النهوض بالوطن وحل مشاكله وقيادته إلى بر الأمان.

أين نحن من شباب الوطن العاطلين من العمل والذين تخرجوا من الجامعات ومنهم الفيزيائيون والكيمائيون والمهندسون والاطباء والعلماء في مجالات الطاقة والاقتصاد والاجتماع والسياسة وتقنية الحاسوب والذكاء الاصطناعي.

كيف سيكون التحديث والإصلاح الاقتصادي وهؤلاء الشباب هائمون على وجوههم ولا يجدون لقمة العيش ويقبعون في المقاهي والطرقات ويتلقون مصروفهم من آبأئهم وتؤرقهم الحالة التي يعيشون.

كيف ينهض الوطن ونسبة البطالة بين الشباب خمسون في المئة والفقر ينخر عبابهم والألم يعتصر قلوبهم وماذا فعلنا في مواجهة البطالة والفقر واين البرامج والخطط للخروج من هذا المأزق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :