facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاتحاد النسائي" يطلق فعالياته في الصبيحي


06-08-2021 11:38 AM

عمون - افتتح الاتحاد النسائي الاردني العام أولى محاضراته التدريبية في قضاء الصبيحي بورشة عمل حول المهارات الحياتية والتدريب على فن التصوير باستخدام الموبايل وذلك بالتعاون مع وطن للتطوير والتمكين.

وحضر الورشة التي عقدت يوم الثلاثاء الماضي في مركز الصبيحي الاسلامي النسائي الثقافي الدكتورة ميسون تليلان رئيسة الاتحاد النسائي الاردني وليالي العبادي رئيسة المركز.

واشتملت الدورة التطوعية والتي شارك فيها 16 سيدة من قضاء الصبيحي محاضرة حول العمل بروح الفريق وأهمية العمل الجماعي ومحاضرة حول فن التصوير باستخدام الموبايل.

ويشمل برنامج قادرات التطوعي على محاضرات وورش تدريبية في مختلف مناطق المملكة.

يذكر انه تم مؤخرا توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد النسائي ووطن بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين من اجل تمكين المرأة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتوعوية في المناطق  الأقل حظا.

ووقعت المذكرة الدكتورة ميسون تليلان رئيسة الاتحاد النسائي الاردني العام ومديرة عام وطن هدى السرحان.

ويذكر ان وطن هي شركة اردنية غير ربحية تهدف الى تدريب الافراد والمؤسسات في المناطق المهمشة والمجتمعات الفقيرة وبناء قدراتهم لتحسين الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية وتدريب وتمكين المرأة في القضايا الاجتماعية والاقتصادية والصحية اضافة الى التدريب الفني المهني والحرفي والتدريب على تعزيز وتطوير مشاركة قطاعات المجتمع في التنمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :