facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطن المجروح


عبداللطيف الرشدان
09-08-2021 10:26 AM

حب الوطن يتمثل في العمل الجاد المخلص لرفعته والحفاظ عليه وصونه وحمايته من العبث وبث روح الأخوة والمواطنة الصالحة فيه والوقوف سدا منيعا أمام اعدائه في الداخل والخارج والعمل على نمائه وتقدمه وازدهاره.

كثير من العابثين يدعون حب الوطن والوطن منهم براء فهم مخلصون لمصالحهم الذاتية واثرتهم ونهمهم في إشباع بطونهم والاثراء غير المشروع على حساب الوطن وأهله المخلصين المرابطين.

ليس حريصا على مصلحة الوطن من يهدر الأموال على المشاريع الفاشلة وليس حريصا على الوطن من يدعو إلى الإقليمية الضيقة وبث روح الفرقة وإثارة النعرات والفتن.

وليس حريصا على الوطن من يتقلد المناصب القيادية ويكذب ويدلس ويخدع ويغش ويضيع الوقت في غير مصلحة العمل.

ان هذا الوطن لا يتحمل المرتشين والسماسرة وبائعي الأخلاق والمترهلين اداريا والفاشلين اقتصاديا وسياسيا ولا الذين يتاجرون بمهنة الطب ولا الذين يدمرون شوارع الوطن بإقامة المطبات وحفر الشوارع وتركها على حالها ولا الذين لا يبالون بالقاء القمامة في الشوارع.

وطن يباع ويشترى وتصيح فليحيا الوطن

لوكنت تبغى خيره. لدفعت من دمك الثمن

الناعقون والمدعون حب الوطن ينطقون عكس نيتهم ويتظاهرون باقوالهم وافعالهم منافية لاقوالهم والغريب انهم يتصدرون مواقع المسؤولية رغم ان المواطن يلفظهم ويكرههم ولكن دون مجيب.

اللهم احفظ الوطن عزيزا قويا وارفده بالسواعد النقية الطاهره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :