facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأشغال: 93.5% نسبة الإنجاز بمشروع تنفيذ وحدات سكنية في الملاحة


12-08-2021 03:13 PM

عمون - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الخميس، مشروع تنفيذ وحدات سكنية بمنطقة الملاحة دير علا / الأغوار الوسطى في محافظة البلقاء.

وشدد الكسبي خلال الجولة التفقدية والتي رافقه فيها عددا من المعنيين على ضرورة انجاز كافة الاعمال في المشروع خلال المدد الزمنية المتوقعة.

وأستمع الكسبي، إلى ايجاز مفصل من المعنيين، حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 93.5% فيما تشمل الاعمال فيه إنشاء (400) وحدة سكنية بمساحة (68 م2) لكل وحدة وإنشاء البنية التحتية للموقع كاملاً من شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وما يتطلبه العمل من أعمال الردم وأعمال الخلطة الإسفلتية واستبدال مناطق السبخات بالردم الصخري وإنشاء الأرصفة المحيطة بالوحدات السكنية والمحاذية للطرق وإنشاء الخط الناقل للمياه الجوفية (القادمة من خارج المشروع) بقطر (630 ملم) بطول (900م) مع المناهل اللازمة وإنشاء شبكة تصريف المياه الجوفية بإجمالي اطوال (3250م) من أرض المشروع إلى القناه المجاورة للمشروع مع المناهل اللازمة وإنشاء شبكة المياه العامة لتغذية الوحدات السكنية مع المناهل اللازمة وإنشاء شبكة الصرف الصحي بطول (1600م) مع المناهل اللازمة وإنشاء العبارة الصندوقية عند مدخل المشروع وتوصيل الطاقة الكهربائية للوحدات وتشمل أعمدة كهرباء ضغط متوسط ومنخفض.

وأوعز الكسبي إلى المعنيين في الوزارة بتزويده بشكل دوري بنسب الإنجاز في المشروع والعقبات التي تواجه سير العمل ليصار إلى حلها بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وثمن الكسبي، جهود العاملين في المشروع على الدور الفعال الذي قاموا به في سبيل انجاز المشروع وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة وبما يقدم أفضل الخدمات للوطن والمواطن.

يشار إلى أن دور وزارة الاشغال العامة والإسكان يتمثل في الإشراف على تنفيذ ومتابعة إنشاء الوحدات السكنية من خلال كوادرها لصالح وزارة التنمية الاجتماعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :