facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية: تحديد ساعة إعلان نتائج التوجيهي مساء الأحد


15-08-2021 01:17 PM

عمون - قال وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، محمد أبو قديس، إن الوزارة ستحدد مساء الأحد ساعة إعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي).

وأضاف، الأحد، أن "النتائج ستصدر قبل المؤتمر الصحفي بوقت قليل لاطلاع الطلبة والأهالي على طبيعة النتائج"، مشيرا إلى أن "الوزارة ستأخذ بعين الاعتبار عدة مؤشرات لتحديد ساعة صدور النتائج"، وفق ما نقلت المملكة.

ويعقد أبو قديس، الساعة العاشرة من صباح الاثنين، مؤتمرا صحفيّا في مركز الوزارة، لإعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل في امتحان "التوجيهي" 2021.

وعن برنامج تعويض الفاقد التعليمي، قال إن "هناك إقبالا على برنامج الفاقد التعليمي"، مؤكدا أنه "لا مانع من التحاق أي طالب في البرنامج حتى إن كان غير مسجل على المنصة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج".

"في حال تجاوزت مدرسة طاقتها الاستيعابية للطلبة، سيصبح الدوام بالتناوب حفاظا على سلامة الطلبة"، بحسب الوزير، مؤكدا على جاهزية المدارس من حيث إجراء عمليات الصيانة لها بناء على طلب مدراء المدارس، وتزويدهم بالمقاعد الدراسية والكتب المدرسية للعام الدراسي المقبل.

وبين أبو قديس أنه "جرى وضع بروتوكول صحي للالتزام به في المدارس، وتقوم وحدة المساءلة وضبط الجودة في الوزارة ومديريات التربية بجولات رقابية على المدارس للتأكد من تطبيق البروتوكول الصحي المطلوب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :