facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماس تهنيء الحركة واعلام عبري يزعم ان هنية التقى قادة طالبان سراً


16-08-2021 04:15 PM

عمون - باركت حركة " حماس " للشعب الأفغاني المسلم اندحار الاحتلال الأمريكي عن كافة الأراضي الأفغانية.

وهنأت الحركة في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، حركة طالبان وقيادتها الشجاعة على الانتصار الذي جاء تتويجا لجهادها الطويل على مدار عشرين عاماً مضت.

وتمنت الحركة للشعب الأفغاني المسلم وقيادته التوفيق فيما يحقق لافغانستان وشعبها الوحدة و الاستقرار والازدهار لتؤكد على أن زوال الاحتلال الأمريكي وحلفائه، ليثبت بأن مقاومة الشعوب وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني المجاهد موعدها النصر وتحقيق أهدافها في الحرية والعودة بإذن الله.

الى ذلك زعم مراسل قناة كان العبرية غال بيرغر، اليوم الاثنين، أن قائد حركة حماس إسماعيل هنية التقى بعدد من قادة طالبان سراً.

وأشار المراسل الإسرائيلي، إلى أن حماس نشرت صورا جديدة لاجتماع بين قيادة الحركة وقيادة طالبان بعد عملية "حارس الأسوار".

وبحسب المراسل، عُقد الاجتماع على ما يبدو في الدوحة سراً، وتم الكشف عن الصور في أعقاب التطورات الأخيرة في أفغانستان وسيطرة طالبان على البلاد.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت حالة من التقلبات السياسية في أفغانستان، انتهت مساء أمس بسيطرة حركة طالبان على العاصمة الأفغانية كابل، ودخول قادتها للقصر الرئاسي بععد هروب رئيس البلاد.
رصد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :