facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أثير إذاعة الجامعة الأردنية يصدح من متحف الدبابات والأمير الحسن يهنئ الشعب


26-05-2024 12:01 AM

عمون - صدح أثير الجامعة الأردنية السبت من متحف الدبابات الملكي بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ 78 للمملكة.

وبثت الإذاعة أثيرها من من قاعة الإستقلال تحديداً وأمام بوابة القدس ، وذلك تجسيداً لإتفاقية تعاون كانت قد أجرتها مع إدارة المتحف .

وياتي ذلك أيضًا بالتزامن مع اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، الذي يصادف التاسع من حزيران المقبل؛ الذي عزز فيها جلالته على مدى (25) عاماً مسيرة وطن، أسسها وبناها وقادها الهاشميون خلال أكثر من قرن، بهمة الأردنيين ووعيهم.

وما زاد هذا اليوم المميز تميزاً هو افتتاح بث الإذاعة باستضافة سمو الأمير الحسن بن طلال حيث وجه تهنئته للشعب الأردني بمناسبة ذكرى الاستقلال.

وتوالت بعدها الإستضافات المميزة مع تمام الخصاونة – مدير العمليات في متحف الدبابات الملكي، و رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور نذير عبيدات ممثلا عنه الأستاذ الدكتور زياد الحوامدة ، ووزير الإعلام الأسبق المهندس صخر دودين والعميد المتقاعد إسماعيل الشوبكي – مدير عام مؤسسة الاجتماعية و الاقتصادية للمتقاعدين العسكرين و المحاربين القدامى والفريق الركن المتقاعد حسين الحواتمة _ مدير الأمن العام السابق ..

كما استضافت اللواء الركن المتقاعد هلال الخوالدة – مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط و التنظيم السابق .
الدكتورة لينا شبيب - وزير النقل ،الدكتور محمود الخرابشة - وزير الدولة للشؤون القانونية والمؤرخ محمد يونس العبادي .والفنان بشار السرحان .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :