facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني لحراس المرمى


22-08-2021 04:31 PM

عمون - انطلقت، الأحد، فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني لحراس المرمى، في ظل تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وتشتمل الدورة، بحسب ما نشر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، على محاضرات نظرية وعملية بملعب وقاعات البولو في مدينة الحسين للشباب، بإشراف المحاضر الآسيوي خلدون ارشيدات ومساعديه سمير رحال وأكرم السطري، والمنسق فادي الشناق، وتقام على عدة مراحل.

ويشارك بالدورة 12 حارسا وهم: عامر شفيع، ومحمد الشطناوي، وفايز الزعبي، وأحمد عبد المجيد، ومحمد الدرايسة، وخضر حماد، وأحمد العقايلة، وأيوب أبو لاوي، وعلي حباب، ومحمود المزايدة، وأمين نصاصرة، وناصر الرحامنة.

وتشهد الدورات التدريبية تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم، والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد، في وقت سابق، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :