facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من جمعية الجالية الأردنية في فرنسا يزور بلدية السلط


23-08-2021 01:02 PM

عمون - من زيد عواملة - ضمن فعاليات الاحتفال بمئوية تأسيس المملكة و إدراج السلط على قائمة التراث العالمي اليونسكو مدينة التسامح والضيافة الحضرية، إستقبال رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينة وعدد من إداريي البلدية والمدير التنفيذي لمؤسسة اعمار السلط خلدون خريسات ومدير وحدة تطوير وسط المدينة المهندسة لينا ابو سليم، في دار البلدية وفد من جمعية الجالية الأردنية في فرنسا ممثل بالرئيس الفخري للجالية الدكتورة صفاء الحمايدة ومسؤولة التواصل والإعلام شهد التل، للاطلاع على آخر الإنجازات فيما يتعلق بإدراج مدينة السلط على قائمة التراث العالمي، و زيارة اهم معالم المدينة.

وقال رئيس لجنة البلدية علي بطاينة إن ما قام به المجلس البلدي ووحدة تطوير وسط المدينة ومؤسسة إعمار السلط من جهد كبير من أجل التعريف بمدينة السلط و وضعها على الخارطة السياحة العالمية والتراث العالمي، قطفت ثمارها بالإنجاز الكبير الذي حقق بتسجيل السلط على قائمة التراث العالمي اليونسكو.

وبدورها، أعلنت الدكتورة صفاء الحمايدة (رئيس الجالية الاردنية في الجمهورية الفرنسية) عن إطلاق مبادرة ( قوافل ) اختصاراً للمسمى الكامل قوافل أبناء الوطن في الخارج للاسهام في إعمار المدن السياحية في محافظات المملكة.

و دعت أبناء الوطن في الخارج للمشاركة في هذه المبادرة كل من بلد أقامته وحسب مجالاتهم وتخصصاتهم المهنية.

وستجوب (قوافل) محافظات المملكة من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب للوقوف على اهم احتياجات المحافظات للمساعدة في نمو وتطوير المدن الأردنية في العديد من المجالات بأيادي وسواعد أردنية.

واجرى الوفد يرافقهم كوادر بلدية السلط ومؤسسة الاعمار جولة سياحية على اهم معالم المدينة والمسارات السياحية والتراثية بهدف الترويج السياحي للمدن الأردنية خارج المملكة ودعمها على الأصعدة كافة بما فيها دعم مشاريع المجتمع المحلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :