facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشباب تنفي اجبار الفيصلي على إعادة المفصولين وتخفيض رسوم الانتساب


24-08-2021 11:27 PM

عمون - نفت وزارة الشباب صحة المعلومات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن اجبار إدارة نادي الفيصلي على إعادة اعضاء الهيئة العامة المفصولين وتخفيض رسوم الانتساب وإلغاء التفويض السابق للإدارة بتحديده.

وأكد مستشار وزير الشباب للشؤون القانونية والأندية عماد الرفايعة، ان ما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي على لسان وزير الشباب محمد النابلسي بهذا الشأن عارٍ عن الصحة تماما.

وأشار الرفايعة في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، الى أن أي مطالب سيكون التعامل معها بحسب التعليمات والأنظمة القانونية المعمول بها في الوزارة من خلال التواصل مع إدارة نادي الفيصلي.

وحول مطلب الهيئة العامة وجماهير النادي الفيصلي بتشكيل هيئة إدارية مؤقتة للنادي، نبه الرفايعة إلى أن الوزارة وعدت في اجتماعها اليوم، مع المحتجين انها ستدرس ذلك، وستعلن قرارها من خلال اللجنة التي ستبدأ اعمالها غدا الاربعاء، للنظر في الشكاوى المقدمة والتي ستظهر نتائجها بعد 10 ايام كحد أقصى، والإعلان عنها بكل شفافية ووضوح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :