facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهاشمية تستحدث برنامج الإختصاص العالي في الطب


25-08-2021 09:05 AM

عمون - استحدثت الجامعة الهاشمية من خلال كلية الطب البشري وكلية الدراسات العليا برنامج الإختصاص العالي في الطب بالتعاون مع وزارة الصحة الأردنية.

ويهدف البرنامج إلى تدريب وتأهيل الأطباء في التخصصات الأربع الرئيسية (الجراحة العامة، طب النسائية والتوليد وطب الباطني وطب الأطفال) لهذا العام، ليشمل البرنامج كافة التخصصات الطبية المعتمدة من المجلس الطبي الأردني خلال السنوات القادمة.

وأكد الأستاذ الدكتور فواز عبد الحق الزبون رئيس الجامعة أن البرنامج سَيُمكن ويؤهل الأطباء خريجي هذا البرنامج من التقدم للإمتحانات البورد الأردني والبورد العربي كما سيأهلهم ويُعدهم للتقدم والحصول على بعثات خارجية من كليات الطب في الجامعات الأردنية لنيل شهادة الإختصاص الفرعي، والتعيين كعضو هيئة تدريس في هذه الكليات.

كما أكد الدكتور راضي السيوف عميد كلية الطب البشري في الجامعة أن الكلية ستعمل على توسعة مظلة هذا البرنامج لإستقطاب خريجي كليات الطب البشري من غير الأردنيين من خارج الأردن إبتداءًا من العام الدراسي القادم.

وأكد الدكتور عدنان مقطش عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة أنه قد تم  إعطاء أفضلية القبول في البرنامج لخريجي كلية الطب البشري في الجامعة الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :