facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبورت: اتفاق ريال مدريد وبرشلونة يبعد موريبا عن النادي الملكي


25-08-2021 09:17 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام إسبانية بوجود اتفاق بين ريال مدريد وبرشلونة، اليوم الأربعاء، يعرقل انتقال إلياكس موريبا من البلوغرانا إلى النادي الملكي.

وقالت صحيفة ”سبورت“ إن مسؤولي برشلونة، وريال مدريد، ويوفنتوس، عززوا علاقاتهم الجيدة، ووعدوا بعدم التدخل في مفاوضات مع لاعبين من الناديين الآخرين، ما لم تكن عملية مفيدة للجميع.

وأوضحت صحيفة ”سبورت“ أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع إلياكس موريبا، الذي ينتهي عقده مع برشلونة، في حزيران المقبل، ويرفض تجديد عقده مع النادي الكتالوني حتى الآن.

وأكدت الصحيفة أن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع موريبا ليس سرًا، كما أن برشلونة يعتقد أن رفض اللاعب تجديد عقده سببه ريال مدريد.

لكن وفقًا للصحيفة ذاتها، فإن فلورنتينو بيريز قرر التراجع عن التعاقد مع موريبا بعد التوصل إلى اتفاق ”عدم اعتداء“ مع خوان لابورتا رئيس برشلونة.

وأوضحت أن العلاقة بين برشلونة وريال مدريد جيدة، منذ وصول خوان لابورتا إلى رئاسة برشلونة، في مارس الماضي.

ويتردد أن موريبا البالغ من العمر 18 عامًا، يريد تجديد عقده مع زيادة في راتبه، وهو ما ترفضه إدارة النادي الكتالوني حتى لا يقتدي به شبان الفريق.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن برشلونة لن يسمح برحيل موريبا في السوق الصيفي الحالي بأقل من 20 مليون يورو، أو سيبقيه في المدرجات حتى نهاية عقده.

وأشارت إلى وجود اهتمام من لايبزيغ الألماني بالتعاقد مع موريبا، كما أن تشيلسي ومانشستر سيتي يراقبان موقف اللاعب.

وبدأ موريبا اللعب مع برشلونة، منذ الموسم الماضي، وشارك حتى الآن مع الفريق الأول في 18 مباراة، سجل فيها هدفًا، وصنع 3، في حين لعب 22 مباراة مع برشلونة، وسجل فيها هدفين وصنع 2.

يشار إلى أن ريال مدريد وبرشلونة أسسا مع يوفنتوس، و9 أندية أخرى، بطولة دوري السوبر الأوروبي قبل أن تنسحب جميع الأندية عدا ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :