facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرعة دوري أبطال أوروبا .. خيانة مزدوجة تنتظر كريستيانو رونالدو


25-08-2021 11:27 PM

عمون - بدأ العد التنازلي لنهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط احتمالات عن صفقات مدوية منتظرة لبعض أندية أوروبا الكبرى.

وعلى رأس الصفقات المحتملة، انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، ليعود للبريميرليج بعد أكثر من 12 عاما على رحيله.

ولعب رونالدو بقميص مانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات، لكنه يبدو في طريقه لخيانة ناديه الأسبق باللعب في الجانب الآخر من المدينة.

ولمح بيب جوارديولا مدرب مان سيتي، لحاجته بالفعل للاعب بقيمة وحسم رونالدو، الذي يسجل 50 أو 60 هدفا في الموسم الواحد، على حد قوله.

وحال انضمام حامل الكرة الذهبيت 5 مرات إلى الفريق السماوي، فإنه سيصبح بذلك مؤهلا لاحتمالية مواجهة فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، أو فريقه الحالي يوفنتوس.

قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بصدد إجراء مراسم قرعة دوري الأبطال يوم الخميس المقبل بمدينة إسطنبول.

ومن المقرر أن يوضع السيتي على رأس أحد المجموعات، نظرا لكونه أحد فرق المستوى الأول بعد تتويجه بطلا للدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ولذلك، فإن هناك احتمالية لأن يقع السيتزنز في مجموعة واحدة مع ريال مدريد أو يوفنتوس.

وسيتواجد الريال واليوفي في المستوى الثاني بالقرعة، عقب فشلهما في الفوز بلقبي الدوري، وهو ما يجعلهما مهددين بالاصطدام برونالدو في مرحلة المجموعات.

وقد يضطر صاروخ ماديرا لهز شباك إحدى فرقه السابقة حال انتقاله للسيتي، لمساعدة فريقه الجديد على المرور للأدوار الإقصائية.

وسيصبح رونالدو بذلك محل اتهامات بالخيانة المزدوجة، سواء حال هزه شباك فريق سابق، أو ارتداء القميص السماوي بعد رحلته الأسطورية بقميص الشياطين الحمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :