facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطباء يشكرون المجلس الطبي


26-08-2021 05:28 PM

عمون - أشاد اطباء على مواقع التواصل الاجتماعي بنتائج البورد التي حصل عليها المتقدمين للدورة الحالية، وذلك بعد ارتفاع نسب النجاح في غالبية التخصصات الطبية.

وثمن الاطباء النهج الجديد الذي بدى واضحا على واقع المجلس الطبي والذي يقوده وزير الصحة الدكتور فراس الهواري وأيمن عام المجلس الطبي الدكتور محمد العبدالات، وعبر اطباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بالدور لجان المجلس الطبي الفعال.

وقالوا إن نسب النجاح وصلت لاول مرة إلى نسبة 50 - 60%، مشيرين إلى أن أسئلة إمتحانات البورد بدت موضوعية وعملية مهنية تقيم الأطباء بتقنية مؤسسية علمية شفافة وعادلة.

كما أشاد الاطباء بجهود أعضاء اللجنة التي شكلها الدكتور نذير عبيدات وزير الصحة السابق والتي أطلق عليها البعض لقب لجنة تغيير وتطوير المنظومة الصحية والتي أوصت بقرارات مهمة لكل واقع المنظومة التعليمية والتدريبية والمجلس الطبي الأردني وملفات الأطباء العالقة وفندت الامور والمشاكل واضعة رؤيتها بالحلول العصرية والمنطقية ومنها عدد مرات التقدم لإمتحان المجلس الطبي والتعليم والتدريب.

وقام وزير الصحة الدكتور فراس الهواري منذ إستلامه بفترة وجيزة بإستكمال العمل على قرارات اللجنة تلك وعقد أول إجتماع له في مقر المجلس الطبي وأتخذ قرارات هامة ومصيرية عادلة منها المسمى الوظيفي للمؤهلين وليصدر القرار رسميا و بعدها النقلة النوعية في عمل لجان المجلس الطبي ولأول مرة إرتفاع نسب النجاح الهائلة مقارنة بالدورات السابقة لا سيما أعداد الأطباء الناجحين و بتفوق من وزارة الصحة.

وأكد الاطباء أن كل ذلك لم يأتي صدفة بل بمتابعة حثيثة وحقيقية جسدها أيضا أمين عام المجلس الطبي الدكتور محمد العبدالات حيث عمله الإداري المهني والفني بكل صمت وسياسة أفضت لواقع جديد على طول فترة إستلامه الأمانة العامة للمجلس الطبي.

وعبر الأطباء عن تفاؤلهم بالخطوات التي تعكس النية المؤسسية الحقيقية للتغيير والتي تجد رؤى قائد الوطن أبو الحسين حفظة الله ورعاه ومنظومات إصلاح وتطوير على كافة الأصعدة والقطاع الصحي جزء من هذه المنظومات للوصول لحل لكل مشكلات القطاع الصحي وإستكمال مسيرة الإصلاح والتعزيز وصولا للأمن الصحي المنشود لوطننا الحبيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :