facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 وجوه جديدة في أول قائمة لمنتخب ألمانيا مع هانز فليك


27-08-2021 06:42 PM

عمون - أعلن هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا، الجمعة، أول قائمة للماكينات منذ توليه المسؤولية مؤخرا خلفا لمواطنه يواخيم لوف.

وكان هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق، تولى تدريب منتخب ألمانيا خلفا للوف، الذي انتهت مسيرته مع الفريق بعد 15 عاما، عقب الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" من دور الـ 16.


وضمت قائمة منتخب ألمانيا الأولى مع فليك اللاعبين الثلاثة الشباب كريم أديمي مهاجم سالزبورج النمساوي، ونيكو شلوتربيك مدافع فرايبورج الألماني، وديفيد راوم مدافع هوفنهايم الألماني.

وكان اللاعبون الثلاثة ضمن قائمة منتخب الماكينات الشاب في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما هذا العام، وساعدوه في الفوز بالبطولة وقال عنهم فليك إنهم قدموا أداء رائعا، كما انضم إليهم كذلك للمرة الأولى في قائمة الماكينات فلوريان فريتز، لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني.

وضمت القائمة 26 لاعبا استعدادا لمواجهة منتخبات ليشتنشتاين وأيسلندا وأرمينيا خلال الفترة من 2 إلى 8 سبتمبر/ أيلول المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث بمجموعته برصيد 6 نقاط من أول 3 مباريات شهدت خسارة مفاجئة أمام مقدونيا الشمالية 1-2.

وقال فليك في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "نعتقد أنه فريق جيد ومثير وبه مزيج من الخبرة والشباب".

وأضاف "لا يوجد لدينا متسع من الوقت للاستعداد، ولكن بما أن متصدر المجموعة فقط هو من سيتأهل مباشرة لبطولة كأس العالم التي تقام في قطر العالم المقبل، فإننا نريد أن نفوز في المباريات الثلاث".

وواصل فليك أن جوشوا كيميتش سيعود لوسط الملعب بعد التجربة الفاشلة في يورو 2020 باللعب بـ3 مدافعين وتواجده في مركز الظهير الأيمن، موضحا: "نراه يلعب أفضل في وسط الملعب.. هذه هي الخطة".

ويبقى توماس مولر مع الفريق بعد استدعائه برفقة ماتس هوملز مدافع دورتموند للمشاركة في يورو 2020، لكن هوميلز لم ينضم للقائمة الحالية حيث يتواجد في قائمة تضم العديد من اللاعبين المصابين.

قائمة منتخب ألمانيا استعدادا لتصفيات كأس العالم 2020
حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، بيرند لينو (أرسنال)، كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت).

خط الدفاع: ريدل باكو (فولفسبورج الألماني)، روبن جوسينس (أتالانتا الإيطالي)، ثيلو كيرير (باريس سان جيرمان الفرنسي)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج الألماني)، ديفيد راوم (هوفنهايم)، توني روديجر (تشيلسي الإنجليزي)، نيكولاس سولي (بايرن ميونخ)، نيكو شلوتربيك (فرايبورج).

خط الوسط: محمود داود (دورتموند)، ليون جوريتسكا (بايرن ميونخ)، إلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي الإنجليزي)، جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، جوناس هوفمان (بروسيا مونشنجلادباخ الألماني)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، فلوريان نيوهاوس (مونشنجلادباخ)، فلوريان فريتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: كاي هافيرتز (تشيلسي)، كريم أديمي (سالزبورج)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، سيرج جنابري (بايرن ميونخ)، ماركو رويس (دورتموند)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، تيمو فيرنر (تشيلسي).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :