facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل نحن جادون في محاربة الفساد


عبداللطيف الرشدان
28-08-2021 12:07 PM

هل الحديث عن محاربة الفساد نزهة او من ترف القول ورفع العتب او اجترار الكلام دون صدق النية اذ لو كان هناك جدية لمحاربة الفساد لتوقف ولجفت منابعه ولغادرنا إلى غير رجعة وللجمنا اللصوص ورأيناهم خلف القضبان.

ولكن الواقع ان الفساد موجود بغزارة ولم يظهر الفاسدون ولم يحاسبوا وهم في أمن وأمان وسلم وسلام يصولون ويجولون ويتحدثون عن النزاهة والطهارة وهي منهم براء.

ان الفاسدين المحترفين يعرفون كيف يتسللون إلى المال العام بالوسائل الملتوية التي ربما لا تترك دليلا يدينهم احيانا من خلال اللجان التي تؤطر لصناعة الفساد بوسائل يضفون عليها غطاء الشرعية في ظل القوانين الضعيفة ولو كان القانون صارما وواضحا لوقع أولئك الفاسدين في الفخ دون عناء من خلال سؤال واحد وهو من أين لك هذا.

بعد فتور الوسائل التقليدية المطبقة لمحاربة الفساد والتفاف الفاسدين عليها أليس حري ان تراجع القوانين وتستحدث قوانين فاعلة ومنتجة في وضع حد للفساد والمفسدين وطي صفحة سوادء في نهب المال العام الذي ينعكس سلبيا على دافعي الضرائب ورسوم الخدمات وعلى جميع المواطنين الذين يدفعون ثمنه وعلى خزينة الدولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :