facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكتبة الحسين باليرموك تستضيف أمين عام وزارة الثقافة في ندوة نقاشية


29-08-2021 02:28 AM

عمون - من عبدالله العزام- استضافت مكتبة الحسين باليرموك بمدرج فايز الخصاونة وبالتعاون مع مديرية ثقافة إربد الخميس، أمين عام وزارة الثقافة الروائي هزاع البراري، في ندوة نقاشية، حول روايته "أعالي الخوف" ضمن فعاليات دورة الكتابة الإبداعية، بحضور عدد من المثقفين و الأدباء والطلبة والمهتمين بالشأن الثقافي بالمحافظة، فيما أدار الندوة الروائي هاشم غرايبة.

وتسجل الرواية مساحات القلق والأسئلة الحارقة، الخاصة بالمعتقد والفكر والنهج الحياتي، وترصد الخسارات التي لاحقت الشخصيات التي نسجها البراري، وهزائمها المتلاحقة عاطفياً وفكرياً، وارتدادات ذلك على سير حياتهم ومصائرهم.

و تحدث البراري خلال الندوة عن تجربته الإبداعية في روايته "أعالي الخوف" و عن طريقته في الكتابة بداية من وجود الفكرة وتسلسل الأحداث والأفكار والتي لا بد أن تكون مكتملة الأركان قبل بدء الكتابة حتى يكون الإسترسال والترابط الفكري موجوداً بالنهاية وتكون الرواية مكتملة من كافة النواحي.

يذكر أن أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري روائي وقاص وكاتب مسرحي وكاتب دراما إذاعية وتليفزيونية، صدر له : الجبل الخالد (رواية) 1993، حواء مرة أخرى (رواية) 1995، الغربان (رواية) 2000، الممسوس (مجموعة قصصية)2001، العُصاة (نصوص مسرحية) 2002، قلادة الدم (مسرحية)2007، تراب الغريب (رواية) 2007، أعالي الخوف (رواية) 2014.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :