facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرواشدة يوجه أسئلة لحكومة الخصاونة حول البطالة


29-08-2021 07:06 PM

عمون - وجه المستشار الاقتصادي الاردني الدكتور محمد الرواشدة انتقادات و أسئلة محرجة لحكومة بشر الخصاونة حول قضية البطالة.

وقال الرواشدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “أتفاجأ عندما ارى الجميع يفكر ان الاردن هي عمان ، الاردن هي محافظات تضم قرى من شمال الوطن الى جنوبه يزداد الحال سوءا، داخل تلك المحافظات والقرى ونرى شباب تلك القرى يدرسون ويتعلمون ويتخرجون والله وحده اعلم كيف قاموا بتغطية نفقات دراستهم فمنهم من اقترض ومنهم من استدان ومنهم من اعتمد على موسم الزيتون لتغطية نفقات تعليم ابنائه واليوم تراهم خريجين يبحثون عن عمل دون جدوى”.

وتساءل الرواشدة في منشوره مستفسراً اين هي التنمية في تلك المحافظات واين هي المشاريع التنموية واين صندوق المحافظات واين المبادرات لانقاذ هؤلاء الشباب ؟.

وأردف الرواشدة ” حكومة الدكتور بشر الخصاونة المحترم تحدثت عن صندوق سيادي يشارك به الجميع لتنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية وسؤالي اين هي تلك الصناديق واين هي تلك المشاريع واين هي الوعود ، اضف الى ذلك اين هي مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، نريد ان نرى مشروعا واحدا على ارض الواقع”.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :