facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكاوى من طلبة صيدلة الشامل والزعبي يرد


30-08-2021 09:33 AM

عمون - شكا طلبة دبلوم من اسئلة قالوا إنها من خارج الخطة الجديدة في امتحان الشامل.

وقال طلبة إنهم فوجئوا اثناء تقديمهم امتحان الشامل الورقة الثالثة في تخصص الصيدلة من أن اسئلة الورقة جاءت من الخطة القديمة وليس الخطة الجديدة.

وأضاف الطلبة أنهم درسوا الخطة الجديدة التي اقرت منذ سنوات ولا علاقة لهم بالخطة القديمة، مبينين أن الورقة تمثل أكثر من 30 علامة في المعدل.

بدوره، رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبدالله الزعبي قال في مداخلة عبر المملكة إنه تم دعوة لجان الامتحان لتدقيق كافة الأسئلة وتبين أن كافة الأسئلة من ضمن الخطة الدراسية والمخرجات المعلنة للطلبة على موقع مديرية الامتحانات للدورة الربيعية وبعد دمج الدورتين لم يتم تغيير أي مخرجات، والطلبة قد يكون غرر بهم بواسطة بنوك أسئلة ولم يعودوا للمواد التي تم دراستها.

وأضاف أن الأسئلة من ضمن الخطة الدراسية وكانت الأسئلة واضحة وأجوبتها واضحة وهناك عملية تدقيق مستمرة للامتحان، مؤكداً رصد كافة الملاحظات على الامتحان.

وبين أنه لا توجد أي ملاحظات جدية على امتحان الصيدلة من اللجان المختصة.

وشدد على أنه لن يتم ظلم أي طالب ولجان الامتحانات في حال وجدت خللاً تتم معالجته لصالح الطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :