facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غاب رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد فأحضرته الجماهير بطريقة مبتكرة


30-08-2021 09:45 AM

عمون - غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة فريقه الجديد – القديم مانشستر يونايتد أمام مضيفه وولفرهامبتون، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن جماهير نادي مانشستر يونايتد رفضت فكرة عدم ظهور نجمها وأسطورتها رونالدو في المواجهة ضد وولفرهامبتون، ليقرر مشجعو "الشياطين الحمر" إحضار النجم البرتغالي إلى ملعب "مولينيو" بطريقة مبتكرة.

وقام بعض جماهير يونايتد، برفع مجسم عليه صورة رونالدو في ملعب "مولينيو"، مع ترديد اسمه، للتعبير عن سعادتهم الكبيرة بعودة أسطورتهم إلى فريقه.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما قرر إنهاء مسيرته مع يوفنتوس الإيطالي، الذي قضى بين صفوفه ثلاثة مواسم.

وكان رونالدو، البالغ 36 عاما، لعب لمانشستر يونايتد بين 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

ومن المنتظر أن يخوض "الدون" مباراته الأولى مع مانشستر بعد عودته، عقب فترة التوقف الدولي، أي في الـ11 من سبتمبر المقبل، عندما يواجه "الشياطين الحمر" نيوكاسل في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد، افتتح موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على ليدز يونايتد، بنتيجة 5-1 قبل أن يسقط في فخ التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون، ثم عاد إلى سكة الانتصارات بفوزه أمس الأحد على وولفرهامبتون بهدف دون رد.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :