facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"عمان العربية" ضمن الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي في الاردن


30-08-2021 01:53 PM

عمون - مندوباً عن رئيس جامعة عمان العربية شارك ضابط ارتباط مشروع التنوع الحيوي في الجامعة الدكتور مطيع الشبلي في ورشة العمل الختامية وحفل اعلان الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي في الاردن ، والمنظم من قبل الجمعية الاردنية للبحث العلمي و بدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP و برنامج المنح الصغيرة لمرفق البيئة العالمي .

واكد الشبلي انه وعلى مدار سنتين وفرت جامعة عمان العربية كافة البيانات المتعلقة بالتنوع الحيوي والتي عملت عليه منذ نشاتها ، وكذلك شاركت الجامعة بمعظم ورش العمل التي اطلقها المشروع .

وأضاف الشبلي أن الجامعة نظمت ورشة عمل للتنوع الحيوي وشارك بها العديد من المؤسسات المحلية والدولية والخبراء المحليين والدوليين ، وبذلك تكون جامعة عمان العربية من اوائل الجامعات التي تساهم باطلاق هذه الشبكة ، واكد الشبلي انه سوف يكون في المستقبل القريب تعاون مع جمعية البحث العلمي وال UNDP على تنفيذ مشروع للتنوع الحيوي في جامعة عمان العربية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :