facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المفلح عن متسولي وسط البلد: الموقع غير واضح والمسؤولية مشتركة


30-08-2021 05:35 PM

عمون - أكد وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح أن الوزارة على استعداد لتحريك كوادرها بالسرعة الممكنة إلى أي مكان لضبط المتسولين اذا وردها بلاغ حول ذلك.

وقال المفلح لـ عمون تعليقا على وجود اشخاص يمتهنون التسول في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمّان ويعتدون على المواطنين، إن مقطع الفيديو المتداول الذي يدعي ذلك لم يظهر مكان تواجدهم في منطقة وسط البلد.

كما أكد أن مكافحة التسول مسؤولية مشتركة بين الوزارة وامانة عمان والبلديات، والحلقة الأهم هو المواطن، مشيرا إلى أن المواطنين ما زالوا يساعدون هؤلاء المتسولين على امتهان التسول، رغم أن الوزارة لم ترصد أي حالة حتى الان بحاجة حقيقية للمال.

وأضاف أن الوزارة قادرة على مساعدة أي حالة يثبت حاجتها الحقيقية للمال.

وعن ادعاءات اشخاص بأن هناك من يبلغ المتسولين عن حملات التنمية الاجتماعية في حال تقديم شكوى، قال المفلح إن الوزارة مستعدة للتحقيق في أي تجاوزات من هذا النوع اذا تقدم مواطنون بشكاوى او قدموا اثباتات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :