facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قطيشات: منتخبات الكرة الطائرة الوطنية ستشارك بأي استحقاق رياضي قادم


30-08-2021 07:10 PM

عمون - أكد نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، مشاركة المنتخبات الوطنية لكرة الطائرة في أي استحقاق رياضي مقبل.

وقال قطيشات لوكالة الانباء الاردنية، إن الاتحاد حرص منذ بدء أعماله على الاهتمام بالمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها، مبينا أنه استمر بالتدريبات لجميع لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية رغم توقف النشاطات العربية والدولية للحفاظ على مستواهم.

وأضاف أنه كان من المفترض ان يشارك منتخب الشباب لكرة الطائرة في بطولة عربية كانت ستقام في تونس لكنها أجلت للعام المقبل بسبب ظروف جائحة كورونا السائدة هناك، مشيرا إلى إنه كان لدى منتخب الناشئات مجموعة من استحقاقات لكن أوقفت نظرا لظروف الجائحة.

وأكد أن الاتحاد سعى بكل الوسائل لتذليل العقبات أمام الأندية لتشارك في الدوري الممتاز الذي انطلق منذ أكثر من أسبوع وتابع أن الظروف كانت صعبة إذ شاركت في الدوري عشرة فرق بينما اعتذرت ستة فرق نظرا لظروفها.

واوضح أن الدوري الممتاز سيجري على مرحلة واحدة وفق ما تم الاتفاق عليه مع الأندية سيتأهل منها أول أربعة فرق إلى المربع الذهبي ستلعب وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتي ذهاب وإياب بعدها يتنافس الأول والثاني منهما على لقب البطولة فيخوضان ثلاث مباريات من يفز بمباراتين منهما يظفر باللقب.

فيما ستلعب الفرق الستة الباقية في مرحلة ثانية لتحديد من يبقى في الدوري الممتاز، ومن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، مشيرا إلى أنّ فريقين سيبقيان في الدوري الممتاز بينما تهبط أربعة فرق إلى مصاف دوري الدرجة الأولى. وبين قطيشات أنّ الاتحاد استأنف نشاطاته منذ منتصف الشهر الماضي بعد أن أجبرته ظروف جائحة فيروس كورونا على تعليقها وكان باكورتها إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي وادي موسى وشباب الحسين والتي فاز بها نادي وادي موسى.

وأشار الى أن مباراة السوبر للسيدات ستقام يوم السبت المقبل بين فريقي النصر ودي لاسال، مبينا أن 8 فرق للسيدات تستعد لانطلاق كأس الأردن (كأس سمو الاميرة آية) ينطلق بعده دوري السيدات من مرحلتين ذهاب واياب لإعطاء للاعبات فرصة اكبر للاحتكاك خاصة بعد الانقطاع بسبب الجائحة.

وختم قطيشات حديثه بالتأكيد على ان الاتحاد منذ انطلاقته بادر إلى إقامة مراكز للواعدين وربطها بالأندية، وعين مديرا فنيا للإشراف عليها، مضيفا أن رواتب المدربين في المراكز، إضافة الى الأدوات يقدمها الاتحاد كدعم للأندية. وبين أن الاتحاد وقع خلال الفترة الماضية اتفاقية دعم مع شركة "كوكاكولا"، معتبرها انها خطوة إيجابية للتسويق، مؤكدا أن العمل جارٍ على استقطاب أكبر للشركات للرعاية اللعبة ليتمكن الاتحاد من دعم الأندية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :