facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصحة يبحث مع السفيرة البريطانية تطوير عدد من المستشفيات والمراكز


31-08-2021 03:01 PM

عمون - بحث وزير الصحة، الدكتور فراس الهواري، الثلاثاء، مع السفيرة البريطانية، بردجت برند، ومديرة مكتب ميرسي كور في الأردن، كاري دينر، الإنجازات في البنية التحتية لقطاع الصحة في عدد من المراكز الصحية والمستشفيات التابعة للوزارة، وآلية تطويرها وتحسينها.

وقال الهواري، خلال لقائه السفيرة، إن الدعم المقدم من المملكة المتحدة لتجهيز عدد من المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية باحتياجاتها من الأجهزة والمستلزمات الطبية وغير الطبية سيساهم بشكل كبير في دعم الكوادر الطبية لتقديم خدمات صحية مستدامة ذات جودة عالية، لاسيما للاستجابة بالتعامل مع وباء فيروس كورونا.

وثمن خلال اللقاء، الذي حضره أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الدكتورة الهام خريسات والأمين العام لشؤون الأوبئة الدكتور عادل البلبيسي، الإنجازات التي نفذتها منظمة (ميرسي كور) بدعم من الحكومة البريطانية، في المراكز الصحية والمستشفيات.

واستمع وزير الصحة والسفيرة البريطانية إلى عرض تضمن الإنجازات التي توفرت على أرض الواقع وتحديد الأولويات التي يمكن أن تدعمها المنظمة مستقبلا، حيث تم تخصيص حوالي 2 مليون دينار من ميزانية مشروع بناء مهارات القيادة والتنمية المجتمعية في "ميرسي كور" لإعادة تأهيل البنية التحتية في قطاع الصحة، من خلال توفير المعدات الطبية، والأثاث والمستلزمات لـ 47 مركزًا صحيًا ومستشفى في أنحاء المملكة كافة خلال عامي 2020 - 2021.

من جهتها، قالت كاري دينر "بذلت ميرسي كور جهوداً مضاعفة لدعم الجهود الحكومية في الاستجابة لأزمة جائحة كورونا، وآثارها طويلة الأجل، وأبدى الأطراف كافة مرونة عالية في الاستجابة للاحتياجات التي جرى تحديدها بشكل تشاركي رغم كثرة التحديات التي اعترضت سير العمل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :