facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طريقة جديدة لحضور سوبر كلاسيكو البرازيل والأرجنتين


31-08-2021 06:31 PM

عمون - كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن طريقة جديدة من أجل حضور مباراة سوبر كلاسيكو بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني، الأحد المقبل، في إطار تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، ولن يحضر المباراة سوى 1500 مشجع.

الاتحاد البرازيلي من جانبه أعلن أنه لن يتم طرح تذاكر للمباراة التي ستقام على ملعب (كورينثيانز أرينا) في ساو باولو، بل سيقتصر الأمر على دعوات شخصية، بسبب صعوبة السماح للجماهير بدخول الملعب مع تقديم شهادة تفيد بسلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

ويتعارض ذلك مع ما أعلنته السلطات الصحية في ساو باولو الأسبوع الماضي، بالسماح بحضور 12 ألف متفرج للمباراة.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيانه إن القرار اتخذ بسبب غياب الوقت الكافي لتطوير نظام يتيح السيطرة على عملية شراء التذاكر، والتأكد من صحة اختبارات الكشف عن (كوفيد-19)، مؤكدا أن هذه القيود لاقت موافقة جماعية بين مسؤولي اتحاد ساو باولو للعبة، وممثلين للمنظمات الإقليمية الصحية في البلاد.

ويتصدر منتخب "السيليساو" ترتيب التصفيات بواقع 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، فيما يحل منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وتقام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم من مجموعة واحدة تضم ١٠ منتخبات، بحيث يتأهل الـ4 الأوائل مباشرة للمونديال، ويلعب صاحب المركز الخامس علي بطاقة الملحق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :