facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزيرة علي: أولويات الحكومة واقعية ولا نريد رفع مستوى التوقعات


31-08-2021 07:25 PM

عمون - قالت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي إن الأولويات الحكومية 2021-2023 أخذت بعين الاعتبار كافة الوثائق والخطط التأطيرية التي تم وضعها سابقاً وهي بنيت على ما وضع سابقاً، وهي محددة بأهداف رئيسية وهناك مشاريع قابلة للتنفيذ ضمن المدد الزمنية المحددة لها.

وأضافت في برنامج هذا المساء الذي قدمه على شاشة التلفزيون الأردني الزميل عمر كلاب الثلاثاء، أن هذه الأولويات تم اختيارها بحذر وبتشاور مع القطاعات المختلفة وهناك مخصصات لها من الموازنة ومن المنح، وهناك جانب بالاستثمار مع القطاع الخاص.

وبينت أن المشاريع واقعية ومنطقية، فالحكومة لا تريد رفع مستوى التوقعات بشكل لا تستطيع تنفيذه، فالأولويات ستساعد على التعافي الاقتصادي ضمن العامين القادمين.

ولفتت إلى أن الأولويات الحكومية مبنية على عمل وحوارات سابقة، فالحكومة قامت بلقاءات مع ممثلي القطاع الخاص، وهناك تشاور مستمر مع القطاع الخاص من قبل الوزراء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :