facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعمري يغيب عن النشامى في بطولة البحرين


31-08-2021 08:34 PM

عمون - أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير في العاصمة عمان، تأهباً للمغادرة صباح الأربعاء، إلى المنامة، للمشاركة في دورة البحرين الودية الثلاثية.

وأجرى النشامى تدريباً مساء الثلاثاء، على ستاد عمان، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور حشد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، ارتكز على تطبيق العديد من الجوانب التكتيكية.

وأكد مدرب النشامى قبل انطلاق التدريب، أهمية بطولة البحرين الودية، للوقوف على مستوى المنتخب الوطني وجاهزيته، تأهباً للمشاركة في كأس العرب "فيفا 2021" مطلع كانون أول القادم في الدوحة.

أضاف: بدأت التحضيرات بالأمس بعد إعلان قائمة ضمت العديد من الوجوه الشابة والتي ستشكل نواة المنتخب الوطني في السنوات القادمة.. الباب ما يزال مفتوحا لاستدعاء أسماء جديدة خلال التجمعات القادمة للنشامى.

ولفت حمد إلى اتضاح معالم برنامج تحضيرات النشامى للبطولة العربية، حيث يستهل المنتخب المشوار في المشاركة في بطولة البحرين بحضور هاييتي والبلد المضيف، على أن يقيم معسكر محلي تشرين أول القادم يتضمن مواجهة ماليزيا إلى جانب أوزبكستان أو نيوزيلاندا، مع إقامة تجمع في تشرين الثاني بأوروبا يسبق خوض كأس العرب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب موسى التعمري بعد وصوله إلى عمان ظهر اليوم قادماً من بلجيكا، إصابته بتمزق عضلي سيبعده عن المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب، ما يؤكد غيابه بشكل رسمي عن بطولة البحرين الودية.

يذكر أن بطولة البحرين تنطلق مساء غدٍ بلقاء منتخب البلد المضيف أمام هاييتي، والذي سيواجه النشامى في الرابع من أيلول، قبل المباراة الختامية والتي تجمع المنتخب الوطني وأصحاب الأرض في السابع من الشهر ذاته.

وتضم قائمة النشامى للبطولة (26) لاعباً حالياً هم: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد ابو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق "شرارة"، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :