facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: إصابة 13 طالبا و 7 معلمين بكورونا خلال أسبوعين


01-09-2021 07:12 PM

عمون - قالت الأمين العام للشؤون الإدارية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات إن الوزارة سجلت حتى مساء أمس الثلاثاء، إصابة 13 طالبا و7 معلمين بفيروس كورونا.

وأشارت قبيلات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية، إلى أن عدد الفحوصات العشوائية التي أجريت للطلبة قد بلغت 12877 في مختلف مدارس المملكة التي تستقبل الطلبة ضمن برنامج "تعويض الفاقد التعليمي".

ودعت الطلبة إلى ضرورة ارتداء الكمامة والتباعد داخل الغرف الصفية والساحات والتجمعات خارج المدرسة وتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأشارت قبيلات إلى أن برنامج "الفاقد التعليمي" لن يتوقف مع بدء العام الدراسي وأنه مستمر حتى الثاني عشر من أيلول، لافتة إلى أن عدد الطلبة الذين التزموا بحضور البرنامج وصل إلى مليون و 5 آلاف طالب وطالبة على مستوى المملكة، في حين بلغ عدد المدارس التي لم يسجل فيها الطلاب لهذا البرنامج 12 مدرسة فقط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :