facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريقا 6 يارد وعمان اف سي يتصدران دوري الناشئات


02-09-2021 10:02 AM

عمون - تصدر فريقا 6 يارد وعمان اف سي، ترتيب فرق دوري الناشئات لكرة القدم، بعد ختام منافسات الجولة الرابعة التي أقيمت على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

مباريات المجموعة الأولى التي أقيمت مساء الأربعاء، شهدت تفوق عمان على البتراء بنتيجة 8 -0، وفاز 6 يارد على الأرثوذكسي 4 -1، وتغلب الحسين على الراية 2-1.

فيما شهدت نتائج المجموعة الثانية، فوز عمان اف سي على الأهلي 11-2، وتعادل الاستقلال مع القادسية بدون أهداف.

ومع انتهاء منافسات الجولة الرابعة ، حافظ 6 يارد على صدارة المجموعة الأولى بـ 12 نقطة، تلاه الحسين 9، الراية 7، عمان 5، والأرثوذكسي 1، والبتراء أخيرا دون نقاط.

في المقابل، استقر عمان اف سي بـ 12 نقطة متصدرا لفرق المجموعة الثانية، تلاه النصر 6، القادسية 2، الأهلي والاستقلال أخيرا 1.

وحسب تعليمات البطولة، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتأهل 3 فرق من كل مجموعة للدور الثاني والذي سيقام أيضاً بنظام الدوري المجزأ بين الفرق الستة، ليحصل على اللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

وتقام البطولة وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :