facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اصدار كتاب الملك الانسان والامن المجتمعي احتفالا بمئوية الدولة


02-09-2021 12:32 PM

عمون - اصدرت جمعية اصدقاء عمان للتعليم والتدريب كتاب "الملك الانسان والامن المجتمعي" بمناسبة الاحتفالات بمئوية الدولة.

وقال رئيس الجمعية احمد ابو عواد في بيان صحفي الخميس، ان الكتاب يوثق الدور الانساني الكبير لجلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته السامية لجميع المؤسسات الوطنية، بضرورة العمل على مشاريع التنمية المجتمعية المعنية بتطوير المجتمع الاردني وتعزيز قيم الانتاج والعطاء فيه والكفيلة بالتغلب على المشكلات الاجتماعية والاقتصادية وفي مقدمتها البطالة والفقر.

كما يستعرض الكتاب توجيهات جلالته ببذل المزيد من الجهود في مجال التعليم والتدريب وفق خطط مدروسة كفيلة بمخرجات وطنية امنية واقتصادية تسهم في مسيرة التنمية والنماء المجتمعي، ونحن على عتبة المئوية الثانية للدولة الاردنية.

من جهته، بين العميد المتقاعد الدكتور عبد الكريم الردايدة الذي اشرف على انجاز معرض الملك الانسان، ان هذا العمل الموثق بالصور جاء بعد 15 عاما من العمل الدؤوب.

ويأتي هذا الكتاب التوثيقي في سياق الفعاليات الوطنية الثقافية التي تعم وطننا العزيز بمناسبة الاحتفالات بمئوية الدولة، لتؤكد الثوابت والمرتكزات الوطنية التي من شانها تعزيز وترسيخ نظرية الامن المجتمعي.

يذكر ان الجمعية كانت قد اقامت احتفالا في مبنى الاتحاد العام للجمعيات الخيرية برعاية مدير الامن العام الاسبق فاضل الحمود، لإشهار الكتاب بحضور عدد من شخصيات المجتمع الاردني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :