facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو علي يخرج المشاركين في دورة الاسعار التحويلية والضرائب الدولية


02-09-2021 06:44 PM

عمون - قال مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي إن تأهيل ورفع كفاءة التدقيق والتحصيل الضريبي يعتبر مرتكزا اساسيا لإنجاح حزمة مشاريع الاصلاح الضريبي التي تتولى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تنفيذها.

واضاف ابو علي ان عقد ورشة تدريبية حول تطبيق نظام الاسعار التحويلية والضرائب الدولية بالتعاون مع مشروع الادارة المالية العامة والادارة لعدد من مدققي الدائرة يأتي في إطار خطة الدائرة وسعيها المتواصل لرفع كفاءة التدقيق والمدققين في الدائرة ولبناء قدراتهم بشكل يمكنهم من تطبيق الممارسات الفضلى في تدقيق ملفات الشركات متعددة الجنسيات وشركات ذو العلاقة ومعالجة أي تشوهات واختلالات وكذلك تمكينهم من دراسة التقارير التي تقدم من قبل الشركات حسب القانون.

ويذكر ان الدائرة عقدت ورشة تدريبية في المعهد الضريبي لعدد من مدققي مديريات كبار المكلفين والمتوسطين والمناطق التنموية والقضايا حول الاسعار التحويلية والضرائب الدولية والاطلاع على الممارسات الدولية في هذا المجال بإشراف خبيرة دولية في هذا المجال واستمرت ثلاث اسابيع.

وقام مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي اليوم بتسليم الشهادات للمشاركين في البرنامج بحضور مدير مشروع الادارة المالية العامة والادارة وعدد من مساعدي المدير العام والمدراء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :