facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلماضي يشوق لطريقة جديدة في موقعة بوركينا فاسو


03-09-2021 06:48 PM

عمون - ألقى جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، الضوء على السلاح الجديد لمحاربي الصحراء، قبل موقعة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022.

وكان منتخب الجزائر استهل مشواره في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بتحقيق فوز كبير على حساب جيبوتي بنتيجة 8-0، ليتصدر مجموعته مبكرا بفارق الأهداف أمام بوركينا فاسو التي فازت 2-0 على النيجر.

وكشف بلماضي، في تصريحات للإذاعة الجزائرية، عن سلاح جديد يرى أنه سيكون ذا أهمية كبيرة خلال قادم التحديات التي تنتظر أشباله، ما بين تصفيات المونديال ونهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 القادمة في الكاميرون، واصفا إياه بأنه سيكون "خرطوشة جديدة في يده".

وقال مدرب محاربي الصحراء: "لعبنا أمام جيبوتي بنظام تكتيكي جديد، من خلال تواجد رأسي حربة في الخط الأمامي، ولاعبين فقط في وسط الميدان الاسترجاعي، وعلى العموم ما قدمته التشكيلة أسعدني كثيرا".

وواصل في سياق مُتصل: "هذه خرطوشة جديدة (سلاح جديد) في يدي، سأستعملها عند الضرورة، وفي المُستوى العالي.. من الجيد أن تمتلك خيارات مُغايرة بشكل كلي لما ينتظره المُنافسون منك، وسيسمح لي بتغيير مُجريات إحدى المُقابلات مُستقبلا".

وأردف: "لن أمنح تفاصيل أكثر دقة، لكن الأكيد هو أنني راضٍ على جميع الأصعدة، بخصوص ما تم تطبيقه على أرضية الملعب أمام جيبوتي، رغم أن المُنافس ومثلما شاهده الجميع ضعيف المُستوى مع كامل احترامي له".

ويحل المنتخب الجزائري ضيفا على بوركينا فاسو الثلاثاء المقبل على الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :