facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هالاند يصدم مانشستر يونايتد


03-09-2021 07:03 PM

عمون - يبدو أن الطريق لن يكون مفرووشا بالورود أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وتشير العديد من التقارير الصحفية مؤخرا، إلى أن هالاند بات مطلوبا من أغلب الأندية الأوروبية الكبرى، بعد تألقه اللافت للنظر في الدوري الألماني.

وحسب ما ذكرته صحف إنجليزية خلال الأيام القليلة الماضية، فإن هالاند يتصدر اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد معه في صيف عام 2022، وبدأ مسؤولوه من الآن في التخطيط لتلك الصفقة.

وعن ذلك، قالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن يونايتد بدأ بالفعل التواصل مع ممثلي النادي الإنجليزي، عن طريق وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا.

ويحق لهالاند الرحيل عن بروسيا دورتموند بدءا من كانون الثاني المقبل، مقابل 64 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وينوي هالاند استغلال تلك القيمة المنخفضة قياسا بقدراته وسنه البالغ 21 عاما، ليحصل على مكافأة توقيع من إدارة يونايتد بقيمة قد تصل لـ40 مليون يورو.

علاوة على ذلك، يرغب هالاند في الحصول على 800 ألف جنيه إسترليني على الأقل، كراتب أسبوعي نظير الموافقة على الانتقال إلى مسرح الأحلام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :