facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفاجأة تهدد بتأجيل ظهور كريستيانو رونالدو الأول مع يونايتد


04-09-2021 10:25 AM

عمون - لن يتمكن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانخراط في تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي مبكرا، حيث سيضطر للغياب لمدة 5 أيام.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعدما أمضى ضمن صفوفه 3 سنوات فقط.


ووصل صاحب الـ36 عاما إلى مدينة مانشستر مساء الخميس الماضي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الحالية، لكنه اضطر لدخول عزل صحي لمدة 5 أيام، طبقا للقيود المفروضة على القادمين من خارج بريطانيا، من غير المقيمين بها.

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، فإن الحكومة البريطانية رفضت طلب مانشستر يونايتد بمنح رونالدو استثناء بعدم دخول الحجر الصحي، وهو الإجراء المتبع منذ جائحة فيروس كورونا.

ومع نهاية اليوم الخامس، سيخضع "الدون" لاختبار طبي، حيث يتحتم خروج عينته سلبية حتى يتمكن من الخروج من العزل الصحي والانضمام لتدريبات الشياطين الحمر لبدء مشواره مع زملائه الجدد.

وحال خروج عينة رونالدو سلبية، فإنه قد يبدأ التدرب مع فريقه الجديد بداية من الأربعاء المقبل، استعدادا لظهوره الأول أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، السبت، أما خلاف ذلك فإن ظهوره الاول مع مانشستر يونايتد بعد العودة قد يتأجل من جديد.

يذكر أن رونالدو سبق له اللعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد لأول مرة بين عامي 2003 و2009، حيث قاد الفريق آنذاك للعديد من الألقاب، أهمها التتويج بطلا للبريميرليج 3 مواسم متتالية، بالإضافة للقب دوري أبطال أوروبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :