facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاصيل عقد مبابي "الاستثنائي" مع ريال مدريد


04-09-2021 02:10 PM

عمون - يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لقطع طريق نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان نحو تجديد عقد مهاجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي في صيف 2022.

وحاول النادي الملكي الظفر بتوقيع اللاعب الدولي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بتقدمه بعروض رسمية في هذا الصدد، لكنها قوبلت بالرفض من جانب النادي الباريسي.

وراهنت الإدارة الباريسية على إقناع صاحب الـ22 عاما بالتوقيع على عقد جديد، مما دفعها لرفض عرض ريال مدريد البالغ 170 مليون يورو.

وبمجرد انتهاء العام الحالي، فإن مبابي سيكون له الحق في التفاوض أو التوقيع لأي ناد بداية من 1 كانون الثاني 2022، وهو ما يسعى ريال مدريد للاستفادة منه عبر الحصول على توقيعه، لضمه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم.

وكشفت صحيفة "ABC" الإسبانية عن تجهيز ريال مدريد عقدا مدته 6 سنوات للحصول على توقيع مبابي، يتضمن منحه راتبا سنويا يبلغ 30 مليون يورو.

ومن الممكن أن يرتفع راتب مبابي إلى ما بين 34 و40 مليون يورو، بتضمن العقد حوافز إضافية تمكنه من الحصول على أموال أخرى بخلاف راتبه الأساسي حال تحقيق بعض الأهداف المنصوص عليها.

ولن يتوقف الأمر عند ذلك، بل إن ريال مدريد مستعد أيضا لدفع مبلغ يتراوح بين 60 و80 مليون يورو لوالد مبابي ووكيله، من أجل حسم انتقال اللاعب له العام المقبل.

ويرى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني، أن مبابي هو النجم الذي سيسد الثغرة التي خلفها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ رحيله في صيف 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويخطط بيريز لبناء فريق قوي حول مبابي، من أجل المنافسة على كل الألقاب الممكنة في السنوات القليلة المقبلة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :