facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سوريا: إسقاط 21 صاروخا إسرائيليا


04-09-2021 05:35 PM

عمون - قال المركز الروسي للمصالحة في سوريا والتابع لوزارة الدفاع الروسية، إن الدفاعات الجوية السورية أسقطت 21 صاروخا من أصل 24 خلال الغارات التي نفذتها مقاتلات إسرائيلية الليلة الماضية.

وأضاف المركز في بيان صحفي، اليوم السبت، "أنه في الساعة 1:30 تقريبا يوم 3 من أيلول، وجهت أربع مقاتلات إسرائيلية من داخل المجال الجوي اللبناني 24 صاروخا إلى أهداف على أراضي الجمهورية العربية السورية، أسقطت الدفاعات السورية من نوع بانتسير روسية الصنع 21 منها".

وكانت وكالة الأنباء السورية (سانا) قد أعلنت، أمس الجمعة، أن الدفاعات الجوية تصدت لغارة نفذتها مقاتلات حربية إسرائيلية من فوق الأجواء اللبنانية مستهدفة مواقع في العاصمة دمشق ومحيطها.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري أن وسائط الدفاع الجوي "تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، فيما اقتصرت الخسائر على الماديات" بحسب قوله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :