facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج تطلق حملة "رجعنا لأحلى أيام" بالتزامن مع العودة للمدارس


04-09-2021 05:45 PM

عمون - أطلقت أورنج الأردن حملة "رجعنا لأحلى أيام" بالتزامن مع عودة الطلبة للمدارس، تأكيداً على أن دعم التعليم في المملكة يعدّ إحدى أهم الأولويات لدى الشركة وانطلاقاً من اهتمامها المتواصل بالشباب، خاصة عبر تقديم الحلول الرقمية المتنوعة التي تتناسب مع متطلبات الطلبة من كافة المراحل الدراسية.

وتقدّم الشركة على مدار الحملة التي انطلقت في 8 آب حتى 6 أيلول لمشتركي الفايبر الجدد فرصة ربح جوائز قيمة تشمل أجهزة لابتوب HPوأجهزة تابلت Itel Prime 1 وأجهزة تلفزيون LG 50 إنش، حيث سيتم السحب على أكثر من 50 جائزة أسبوعياً، علماً أن فرصة الفوز تتضاعف عند الاشتراك في الخدمة عبر متجر أورنج الإلكتروني، هذا بالإضافة للسحب اليومي على جوائز فورية للمشتركين الجدد من خلال معارض أورنج.

وفي إطار الحملة، تتيح أورنج لمشتركي الفايبر الاستفادة من سرعات غير مسبوقة تصل إلى 1000 ميجابِت في الثانية بأسعار تبدأ من 27.9 ديناراً، خاصة أنّ أورنج لا تزال في صدارة مزوّدي هذه الخدمة على مستوى المملكة.

وإلى جانب الفايبر، طرحت الشركة عروضاً خاصة بخدمة الـ ADSL في المحافظات تبدأ من 15 ديناراً وعروض 4G نت بأسعار منافسة لإتاحة خدمة الإنترنت السريع للجميع.

وتحرص أورنج على تزويد جميع مشتركي الإنترنت بفرصة الاستفادة من اشتراك منصة مفهوم مجاناً، لتمكين الأهالي والطلبة من استخدام هذه المنصة التعليمية التي تمتاز بالشروحات والتمارين التفاعلية لجميع الصفوف ونظام التقييم الذكي، لتعزيز كفاءة العملية التعليمية.

وأكّدت أورنج الأردن أنها تولي اهتماماً كبيراً لحملات العودة إلى المدارس، باعتبار التعليم أحد أهم استخدامات الإنترنت للطلبة والشباب في مختلف المراحل الدراسية وفي إطار دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يواصل تطوير العروض والخدمات بما يتناسب مع احتياجات وتطلعات المستخدمين.

وأضافت الشركة أنها تحرص على إضفاء مزايا نوعية على اشتراكات الإنترنت والخلوي وعقد الشراكات مع روّاد التعليم والترفيه وغيرها من المجالات، لتحاكي اهتمامات الأردنيين المتنوّعة وتمكّنهم من الحصول على أفضل التجارب الرقمية التعليمية والترفيهية ولإبقائهم على اتصال بكل ما يهمهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :