facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤتمر أممي لمساعدة أفغانستان


04-09-2021 06:56 PM

عمون - أعلن المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، مساء أمس الجمعة، عن عقد مؤتمر إنساني وزاري رفيع المستوى في 13 أيلول الحالي في جينيف، لتلبية الاحتياجات المتزايدة في أفغانستان.

ونقل الموقع الرسمي للمنظمة الأممية، عن بيان لدوجاريك، بأن المؤتمر سيدعو إلى زيادة سريعة في التمويل حتى تستمر "العملية الإنسانية المنقذة للحياة"، كما سيدعو إلى وصول المساعدات الإنسانية بشكل كامل ودون عوائق للتأكد من أن الأفغان سيستمرون في الحصول على الخدمات الأساسية التي يحتاجون إليها.

وكان منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في أفغانستان، رامز الأكبروف، أكد أن الوضع الإنساني في البلاد "لا يزال متوترا للغاية"، فيما أفادت تقارير أممية بأن ما يقرب من نصف سكانها أفغانستان البالغ عددهم 38 مليون نسمة بحاجة إلى مساعدات إنسانية، وأن واحد من كل ثلاثة أفغان "لا يعرف من أين ستأتي وجبته التالية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :