facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوتيوبر يرشح نفسه لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا


04-09-2021 10:53 PM

عمون - وقف "كيفن بافراث" الشاب الطموح المرشح للانتخابات المبكرة لمنصب حاكم كاليفورنيا وهو يرتدي سترة وسروال جينز على جذع شجرة في منطقة "إيكو بارك" في لوس أنجليس، محاطا بخمسين شخصا يهتفون ويصورونه بأجهزة آيفون وهو يضع رؤيته لكاليفورنيا.

واستغنى بافراث، صاحب الجاذبية التي عززت شعبية قناته على يوتيوب لتضم 1.7 مليون متابع، عن نصيحته المالية المعتادة ليقدم نفسه كمرشح في انتخابات مبكرة يمكن للناخبين أن يختاروه فيه حاكما.

وتساءل: "ألا يجب أن يخوض كل الساسة تجربة لمدة عام واحد؟. ثم تتم الإطاحة بهم إن كانوا سيئين، أليس كذلك؟"، حسبما ذكرت صحيفة "لوس أنجليس" اليوم السبت.

ويقضي بافراث عدة ساعات يوميا في تسجيل مقاطع فيديو من منزله في مقاطعة فينتورا، ويقود سيارة تسلا عليها ملصق يظهر صورة عملاقة لوجهه ولم يشغل أي منصب انتخابي من قبل. ومن خلال طرائف مختلفة لموسم انتخابي مبكر غير متوقع، هناك فرصة ليكون هذا الشاب "29 عاما" ، هو الحاكم التالي لولاية كاليفورنيا.

وفي ظل عدم وجود ديمقراطيين بارزين يخوضون الانتخابات ليحلوا محل الحاكم جافين نيوسام، أصبح بافراث الخيار الفعلي لبعض مؤيدي الحزب الذين يعارضون الانتخابات المبكرة لكنهم ما زالوا يريدون وضع علامة على أوراقهم لصالح مرشح ديمقراطي احتياطي.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :