facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معهد الإدارة يطلق برنامج إسعاد متلقي الخدمة


05-09-2021 11:53 AM

عمون - أطلق معهد الإدارة العامة، الأحد، برنامجه الإلكتروني الثاني "إسعاد متلقي الخدمة"، الذي يستهدف العاملين في مكاتب خدمة الجمهور.

واوضح المعهد في بيان، ان مديرة المعهد المهندسة سهام الخوالدة، اكدت أنه تم تطوير هذا البرنامج الهام تلبية للتوجهات الحكومية، بضرورة تقديم خدمات تلبي توقعات متلقي الخدمة، مؤكدة انعكاس ذلك إيجابا على الأداء وتقديم خدمات متميزة لمتلقيها.

وأضافت انهم في مرحلة تطور مستمر ولابد للموظفين الحكوميين من الإلمام بالمفاهيم والمهارات والاتجاهات الواجب اكتسابها، لضمان رضا وإسعاد متلقي الخدمة من خلال تلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم.

واشارت الى أن البرنامج يسعى إلى تقديم أحدث ما توصلت إليه الدراسات والتجارب والمقاييس العالمية والمحلية، في مجال إسعاد متلقي الخدمة على مستوى المؤسسات. وبينت ان البرنامج ركز على البيئة المحلية الأردنية وتمكين المشاركين من إدراك وتطبيق التقنيات المرتبطة بالسعادة، لتعزيز قدرة مقدم الخدمة على القيام بمهامه الوظيفية بكفاءة واقتدار. وذكرت ان البرنامج الالكتروني ذاتي التعلم، يسعى إلى تطوير الكفايات الوظيفية لمقدمي الخدمة من العاملين في المكاتب الأمامية المعنية بتقديم الخدمة المباشرة في مراكز تقديم الخدمة، للوصول إلى أعلى مستويات الجودة.

يشار إلى أن البرنامج يتضمن 10 محاور رئيسية، حول مفاهيم تقديم الخدمة والمهارات المطلوبة من مقدمي الخدمة والدور الرئيسي الذي يقع على عاتقهم، بالإضافة إلى تقديم البرنامج بلغة الإشارة ليتم الاستفادة منه من قبل الفئات كافة.

يذكر أن البرنامج الإلكتروني الأول تم إطلاقه بداية العام الحالي، تحت عنوان "توجيه الموظف الجديد"، الذي يستهدف الموظفين في القطاع العام.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :