facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




طرح عطاء لإنشاء مدارس جديدة في الكرك


05-09-2021 12:21 PM

عمون - اعلنت دائرة العطاءات الحكومية، الأحد، عن طرح العطاء المركزي الخاص بإعداد الدراسات والتصاميم ووثائق عطاء التنفيذ لإنشاء مدارس جديدة في محافظة الكرك.

واوضحت الدائرة في بيان صحفي، ان العمل يتمثل بإنشاء مدارس جديدة بمساحة إجمالية تبلغ 8800 متر مربع، موزعة على مشروع إنشاء مدرستي الشهيد سائد المعايطة الثانوية للبنين بمساحة 5300 متر مربع، وراكين الأساسية المختلطة بمساحة 3500 متر مربع.

ودعت الدائرة، المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الابنية بالفئة الاولى (أ)، والراغبين في الاشتراك في العطاء لمراجعة الدائرة اعتبارا من اليوم الاحد، او من خلال نظام الشراء الالكتروني الاردني، مؤكدة على المكاتب الهندسية ضرورة التأكد من التسجيل على بوابة نظام الشراء الالكتروني WWW.JONEPS.GOV.JO.

واشارت الى انه بإمكان المكاتب الهندسية الذين لم يسبق لهم التسجيل على نظام الشراء الالكتروني الاردني، التسجيل على النظام لدى دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من اليوم ولغاية يوم الثلاثاء 21 أيلول الحالي.

كما دعت المكاتب الهندسية الى متابعة موقع الدائرة الالكتروني، ونظام الشراء الالكتروني الاردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر عن العطاء.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :