facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفايز يلتقي السفير الاسترالي لدى المملكة


05-09-2021 02:27 PM

عمون - التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز في مكتبه بدار مجلس الأمة، الأحد، السفير الاسترالي لدّى المملكة برنارد لينش، وبحث معه مختلف الأوضاع الراهنة في المنطقة، والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وأهمية تعزيزها وتطويرها بمختلف المجالات، وخاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وعرض الفايز مواقف الأردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، تجاه مختلف قضايا المنطقة، مبينًا أن جلالة الملك يؤكد باستمرار أن لا حل للصراع العربي الإسرائيلي، إلا من خلال قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، وعلى أساس حل الدولتين، وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة.

من جانبه، أكد السفير لينش على عمق العلاقات الاسترالية الأردنية، مبيناً أهمية البناء عليها في مختلف المجالات، وضرورة زيادة التعاون بين البلدين الصديقين، بما يخدم المصالح المشتركة.

وأشار الدبلوماسي الاسترالي بذات الوقت إلى أهمية تنسيق الجهود المشتركة، لإحلال السلام في المنطقة، إلى جانب التصدي لجائحة كورونا وتداعياتها المختلفة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :