facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسعود بارزاني يستقبل العودات والوفد النيابي المرافق في أربيل


05-09-2021 05:50 PM

عمون - نقل رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني إلى رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، وذلك خلال زيارة قام بها العودات والوفد البرلماني المرافق إلى أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق اليوم الأحد بحضور السفير الأردني في العراق منتصر العقله.

وحمل البارزاني العودات، التحيات والتقدير لجلالة الملك عبد الله الثاني، على مواقفه الداعمة للعراق بخاصة في ملف الحرب على الإرهاب.
وأكد البارزاني حرص إقليم كردستان العراق على تطوير وتوسيع آفاق التعاون في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك، بخاصة الاقتصادية والاستثمارية.

وخلال اللقاء أكد العودات أننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، نقف مع وحدة العراق وشعبه وتماسك جبهته الداخلية، مشيراً إلى الدور الكبير الذي قدمته مختلف الأطياف العراقية في الحرب على الإرهاب وهزيمة العصابات الإرهابية.

ومن المنتظر أن يجري الوفد البرلماني الأردني سلسلة لقاءات في أربيل تشمل رئيس إقليم كردستان العراق، ورئيس الوزراء ورئيسة البرلمان، وذلك ضمن زيارة رسمية يجريها الوفد بدعوة من رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :