facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصائح وإرشادات مهمة عند شراء حافظات الطعام والماء


06-09-2021 10:51 AM

عمون - قدّمت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، مجموعة من الإرشادات التي يجب التأكد منها عند شراء مطرات الماء وحافظات الطعام، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

ودعت المؤسسة، في بيان، الاثنين، الى التأكد-عند شراء هذه المنتجات - من عدم وجود رائحة غير مرغوبة لدى فتح العبوة، ومراعاة عدم حفظ الماء والطعام لفترات طويلة داخل العبوات عند الاستخدام اليومي، وغسلها بالماء والصابون وتهويتها جيدا، وأن لا تترك تحت أشعة الشمس المباشرة.

وشددت على ضرورة الانتباه إلى الإشارات الموجودة في صورة "الإنفوغرافيك"، عند شراء هذه المنتجات، والتي تشير إلى أن المنتج صنف غذائي بوجود إشارة معينة أسفل العبوة، وفي حال شراء المنتجات البلاستيكية يُفضّل أن تكون مصنعة من مادة البولي بروبلين، وبحال شراء المنتجات المصنعة من مادة البولي كاربونات، يجب التأكد من وجود إشارة تدل على أن العبوات من مادة الباسفينول أ.

ودعت المؤسسة الى الانتباه إلى إشارة تثبت عادة أسفل العبوة، وتشير إلى إمكانية استخدامها في آلة غسيل الأواني (الجلاية)، او إلى إمكانية استخدامها في المايكرويف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :