facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلادي وان جارت علي عزيزة


عبداللطيف الرشدان
06-09-2021 10:58 AM

وطني العربي الكبير من المحيط إلى الخليج المطل على البحار والانهار غابت عنه شمس الحريه واتسم بالذل والتبعية والفرقة والشللية والضعف والهزلية والهوان والتقوقع والفئوية والسقوط والبغوية تنهشه الضباع ويأكل لحمه أعداء جياع والعلاقات داخله تكره الارتفاع وكل في شأنه تائه مرتاع.

مزقته انياب الأعداء وشتته قوات الغزاة الألداء بعد أن وجدت استجابة ولقاء وقبولا ووفاء ورضا ومراء وصفاقة وخذلانا وانحناء وتعاونا وتنسيقا واحتواء فأصبحت كل دويلة في هاوية وجفاء وضلال وشقاء وضعف ورغاء.

أسقطت هذه الدويلات مبادئها وهوت في الانحلال وضيعت ثرواتها التي أصبحت نهبا للغرباء ومشاعا ومرتعا للغرماء.

أمة يجمعها المبدأ واللغة والمنهج الذي يعانق السماء والمصير والتاريخ المشرف البناء ويزخر بالثروات والخيرات وطيب الانتماء والمشاعر بين أبنائها جياشة وغواصة في كل سماء ويسيرها اقطاب غرقوا في الكراهية والانعزال والرياء والتقوقع والإثرة ولم يلتفتوا إلى أي دعوة ورجاء ومشاعر الشعوب ذهبت ادراج الرياح وتبخرت بعد طول عناء.

ستبقى هذه الأمة ضائعة حائرة ما دام فيها نيات عابسة واستجداء وقعود عن المجد والسؤدد والكبرياء وتغافل وابتعاد عن الحق والاستقامة والصفاء وطريق الوحدة مغلق وموصد بابها بلغة الأقوياء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :