facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كومان يوضح حقيقة منشوره "الجدلي" على مواقع التواصل الإجتماعي


06-09-2021 11:40 AM

عمون - كشف الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، حقيقة التغريدة الجدلية التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر المدير الفني لبرشلونة الأحد، عن طريق الخطأ، حلقة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "Peppa Pig" عبر حسابه على موقع "تويتر".

ونال منشور كومان إعجاب أكثر من 1700 شخص، و989 تعليقا، وأعاد 612 شخصا نشر المنشور، قبل أن يحذفه المدرب الهولندي ويعود لتوضيح الأمر بتغريدة أخرى، حيث نشر صورة تجمعه بأحفاده.

وعلق على الصورة موضحا: "في بعض الأحيان، يريد أصغر أفراد العائلة، أن يُسمع صوتهم من خلال حساب جدهم على وسائل التواصل الاجتماعي".

و"بيبا بيغ - Peppa Pig"‏ هو مسلسل رسوم متحركة تلفزيوني بريطاني لمرحلة ما قبل المدرسة، يدور العرض حول بيبا، أنثى خنزير مجسم، وعائلتها وأقرانها.

وذُكر أن كومان، كان على أعتاب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، لولا الأزمة المالية التي تعصف بالفريق الكتالوني.

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :