facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مباراة البرازيل والأرجنتين .. "التانجو" يبدأ التصعيد بـ3 إجراءات


06-09-2021 12:21 PM

عمون - اتخذ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عدة إجراءات على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022.

وتوقفت مباراة البرازيل والأرجنتين (الأحد) في الجولة السابعة لتصفيات كأس العالم 2022 بعد دقائق من انطلاقها، بعدما اعترضت السلطات الصحية البرازيلية على وجود 4 لاعبين من الأرجنتين في الملعب اتهمتهم بخرق قواعد الحجر الصحي.

وغادر لاعبو الأرجنتين أرض ملعب "كورينثيانز" بعد أن نزل المسؤولون إلى الملعب لإيقاف المباراة وسط حالة من الغضب الشديد، وتوجهوا إلى فندق إقامة الفريق.

وتمثل الإجراء التصعيدي الأول تمثل في إصدار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بياناً أعرب فيه عن عدم ارتياحه لقرار وقف المباراة التي أقيمت في ساو باولو.

وشدد الاتحاد الأرجنتيني على أنه تواجد في البرازيل منذ 3 سبتمبر/أيلول الحالي، قبل 3 أيام، ولم يخالف القواعد الموضوعة من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" بشأن إجراءات الوقاية من الإصابة بالكوفيد 19.

كما غادر جميع لاعبي منتخب الأرجنتين البرازيل متوجهين إلى إيبيزا فور إلغاء اللقاء، حيث وصلوا بعد منتصف الليل بدقائق قليلة، وكان بصحبتهم دانييل سيكولي، سفير الأرجنتين في البرازيل.

وكتب سفير الأرجنتين عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أنه: "تم الانتهاء من كافة الإجراءات في مطار ساو باولو وسافر جميع اللاعبين".

ويجهز الاتحاد الأرجنتيني لإرسال تقرير المباراة وكل المعلومات للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وسط توقعات بتوقيع عقوبات شديدة على البرازيل.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :