facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صفقة كونتي مع أرسنال "تحت رحمة" أرتيتا

أرتيتا
أرتيتا
06-09-2021 03:19 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إن 3 مباريات فقط تفصل نادي أرسنال الإنجليزي عن تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي مدربا للفريق خلفا لمديره الفني الحالي.

ويواجه الإسباني مايكل أرتيتا المدرب الحالي لأرسنال انتقادات حادة بسبب تحقيق الجانرز أسوأ انطلاقة في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز بالخسارة في أول 3 لقاءات وتلقي 9 أهداف دون تسجيل أي هدف.

صحيفة "الصن" البريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن أرسنال اتفق بالفعل مع كونتي على تولي منصب المدير الفني للفريق، لكن استناداً إلى شرط معين مرتبط بالمدرب الحالي أرتيتا.

وعمل كونتي من قبل في الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب لفريق تشيلسي من 2016 إلى 2018 حيث حقق مع الفريق لقب الدوري المحلي في موسمه الأول.

وبحسب التقرير فإن أرتيتا سيتعرض للإقالة من منصبه حال فشله في الفوز بجميع مباريات أرسنال الثلاث المقبلة في الدوري الإنجليزي ليحل محله كونتي، لكن في الوقت ذاته فإن فوزه بتلك المباريات الـ3 قد يؤخر مجيء المدرب الإيطالي أو يتسبب في فشل المسألة من الأساس.

كونتي من جانبه سبق له تحقيق الدوري الإيطالي مع يوفنتوس ثم الموسم الماضي مع إنتر ميلان وقبلها حقق الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في 2017.

ورغم تلك التقارير التي تؤكد اقتراب كونتي من أرسنال، فإن وكيل أعمال المدرب الإيطالي نفى في وقت سابق (الأحد) توصله لاتفاق مع النادي اللندني من أجل قيادة الفريق، واصفاً التقارير التي أكدت اقتراب المدير الفني من الجانرز بأنها عارية تماماً عن الصحة.

يذكر أن أرتيتا تولى تدريب أرسنال بعدما ترك وظيفته في 2019 كمدرب مساعد لمواطنه بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وقاد الفريق في 2020 لتحقيق لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :